القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتخلص من رائحة الطلاء الجديد؟

تنبعث بعض أنواعالدهانات ، وخاصة طلاء الجلسرين ، من روائح قوية عند تطبيقها. ويرجع ذلك أساسًا إلى محتواها من المركبات العضوية المتطايرة ، المركبات العضوية المتطايرة الشهيرة. في حين أنه يوصى دائمًا بفتح نوافذ الغرفة عندما يتم دهانها من أجل التهوية الجيدة وتقليل الروائح قدر الإمكان ، فإن هذه الممارسة ليست كافية دائمًا للتخلص منها. فيما يلي نصائحنا للتخلص من رائحة الطلاء المنعشة بشكل طبيعي.


كيف تتخلص من رائحة الطلاء الجديد؟

نصائح غذائية

فيما يلي نصائحنا الغذائية للتخلص من رائحة الطلاء الطازج.


القهوة المطحونة: فعالة للغاية ، القهوة المطحونة قادرة على امتصاص روائح الطلاء. ضع القليل على طبق ستضعه في وسط الغرفة المطلية. تجديد المحتوى بانتظام.

ملح خشن : ممتص جيد للرائحة ، ينصح بوضع ملح خشن في كوب لتوضع في الغرفة. هناك أيضا ، ليتم تجديدها بانتظام.

قطع البصل : قطّع بصلة إلى أربع قطع ورتبها في غرفتك المطلية حديثًا. سوف تمتص روائح الطلاء. كرر كل 24 ساعة إذا لزم الأمر.

الحليب الساخن : ضعي الحليب الساخن في وعاء تضعينه في منتصف الغرفة المراد دهنها. يمتص الحليب الساخن جميع الروائح الكريهة مثل القهوة المطحونة والملح الخشن.

فتات الخبز : مادة ماصة ممتازة ، يجب وضع فتات الخبز بكميات كبيرة في الغرفة المطلية. من الناحية المثالية ، قسّمها بين عدة أطباق موضوعة في الزوايا الأربع.

عصير الليمون : في وعاء به لتر من الماء المغلي ، اسكب عصير حبتين من الليمون الحامض وقشرهما. اتركيه لبضع ساعات وكرر العملية إذا لزم الأمر.

منقوع النعناع : ضعي قدرًا من الماء المغلي في وسط الغرفة وضعي باقة من النعناع الطازج فيه. ستختفي رائحة الطلاء.

النصائح الأخرى

اكتشف طرقنا الطبيعية الأخرى للتخلص من رائحة الطلاء المنعشة.


الخل الأبيض : قم بغلي الخل الأبيض في قدر وضعه على الفور في الغرفة لتتخلص من الرائحة الكريهة. تقضي أبخرة الخل على روائح الطلاء. إذا كانت هذه المناورة فعالة ، فاعلم أنك ستحتاج إلى أكثر من لتر من الخل للحصول على نتيجة جيدة وكرر العملية ثلاث مرات على الأقل. إذا كانت رائحة الخل الأبيض وحدها تزعجك ، أضف إليها بعض قشر الحمضيات ؛ سيكون أكثر احتمالا.

صودا الخبز : امتصاص ممتاز للرائحة ، صودا الخبز هي إحدى النصائح الطبيعية الأساسية! ضعه في عدة أوعية ستوزعها في جميع أنحاء الغرفة. جددها كل يوم.

منعم الملابس: في قدر ، اغلي لترًا من الماء واسكبي منعم الملابس . ضع المقلاة الساخنة في وسط الغرفة واتركها تعمل.

الطين الأبيض : يتمتع الطين بقدرة قوية على الامتصاص ومزيل العرق. ضع عدة أكواب في غرفتك وصب القليل من مسحوق الطين الأبيض الجاف فيها.

الطين الأخضر : في وسط غرفتك أو في عدة أماكن إذا كانت كبيرة ، ضع أكواب تحتوي على 3 ملاعق كبيرة من الطين الأخضر والتي ستسكب عليها الزيت العطري من اللافندر أو النعناع أو الليمون أو الصنوبر.

فحم نباتي : يعتبر الفحم ماصًا طبيعيًا ممتازًا وغير ضار بالصحة. ضع عدة حاويات في غرفتك حيث ستسكب فيها القليل من الفحم. لا تتردد في تجديده من وقت لآخر لمزيد من الفعالية.

لا تستخدم البخور : تمامًا مثل الشموع المعطرة ، فإن مستويات الملوثات الغازية والجسيمات (الجسيمات وأول أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكربون وأكاسيد النيتروجين والبنزين والفورمالديهايد ، وما إلى ذلك) المنبعثة من أعواد البخور مرتفعة ولها آثار صحية ، بما في ذلك مخاطر مسببة للسرطان. حسب Ademe.

  

Comments