القائمة الرئيسية

الصفحات

بطة زرقاء: أفكار ومجموعات ألوان للديكور


مثل الكثير من الناس ، البطة الزرقاء لفتت انتباهك؟ لقد كان هذا اللون الدافئ والحيوي بالفعل شائعًا جدًا في السنوات الأخيرة ويدخل بشكل متزايد إلى تصميماتنا الداخلية بتنسيقات متعددة. هذا اللون الذي يحمل اسمًا فريدًا هو مزيج ذكي بين الأزرق والأخضر ، مع غلبة للأول. من الواضح ، وفقًا للمصنعين ، أن النغمة يمكن أن تتغير قليلاً ، لكن الاتجاه يظل كما هو على نطاق واسع ، غني بالدفء والديناميكية والضوء. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها والألوان التي تربطها بها ، فإن متخصصي التصميم لدينا يقدمون لك كل نصائحهم المتعلقة بالديكور من أجل تصميم داخلي ناجح.


البطة الزرقاء: ما الذي يستخدم؟

الفكرة رقم 1: الجدار

لون البط الأزرق هو الظل المثالي لتدفئة غرفك بشكل طبيعي ، لإضفاء جو هادئ ودافئ ومريح ومريح. إذا كانت مناسبة لجميع مناطق المنزل ، فمن المستحسن عدم الإساءة إليها حتى لا تشعر بالملل. لذا يفضل تقطيرها بلمسات صغيرة أنيقة وراقية. قم بطلاء قسم أو قسمين من الحائط في الغرف التي تريدها ، لكن تجنب القيام بالمزيد ، فقد تندم! وبذلك ستضفي اللمسة الصحيحة من النضارة والديناميكية على غرفك.


الفكرة رقم 2: الأثاث

أثاث اليوم ملون وعصري وعملي وعملي وفوق كل شيء جمالي للغاية. تشارك بشكل كامل في زخرفة الغرفة ولم تعد تدعي أنها مفيدة فقط. لإضفاء اتجاه ديناميكي على التصميم الداخلي الخاص بك ، لا تتردد في اختيار أثاث البط الأزرق. يمكن أن يكون فرض الأثاث مثل الأرائك أو الكراسي بذراعين أو الخزانات الجانبية أو حتى الخزائن أو المزيد من الملحقات السرية مثل الإطارات أو السجاد أو الحلي أو اللوحات. ستضفي البطة الزرقاء الكثير من السحر والشخصية على غرفك.


الفكرة رقم 3: السلم

أصبحت السلالم عناصر زخرفية بحد ذاتها في المنزل في السنوات الأخيرة. تم اختيارها بسبب لونها وشكلها وجمالياتها ، فلم تعد مفيدة فحسب ، بل جميلة! لماذا لا تلون لهم بطة زرقاء؟ سيكون هذا اللون مثاليًا لإبرازها بقوة وحيوية.


الفكرة رقم 4: غرفة النوم

في غرف الوالدين وغرف الأطفال ، يتمثل الاتجاه الكبير في طلاء جزء من الجدار بلون يبرز ، وغالبًا ما يكونم الألحنذ الكبير في طلاء جزء من الجدار بلون يبرز ، وغالبًا ما يكونماليلان يعد لون البط الأزرق اختيارا جيدا, لأنه يجلب الأناقة والدفء في غرفة الوالدين, ولكنه يجلب أيضا الصفاء والحيوية في غرف الأطفال الذين يدعوهم للتأمل . محايد وعصري ، إنه خيار مثالي لإرضاء جميع العقول وإرضاء جميع الرغبات!


الفكرة رقم 5: الحمام

هل تريد أن تبدأ يومك بمزاج جيد ومليء بالطاقة؟ سيكون بطة الأزرق مثاليًا لتزيين حمامك! يبعث على الاسترخاء والنشاط ، يوقظ حواسك بمجرد استيقاظك مع حلاوة خاصة به ، دون مهاجمتك. اسمح لنفسك بالدفء الطبيعي وكن مستعدًا لبدء يومك على قدم وساق! يعتبر Duck blue حقًا مثاليًا للغرف الصغيرة والكبيرة ، لذلك لا تتردد في استخدامه!


البطة الزرقاء: ما الجمعيات؟

الفكرة رقم 6: الارتباط باللون الأصفر الخردل

المزيج الأكثر شيوعًا لأزرق البط هو مزيج أصفر الخردل. في الواقع ، هذان اللونان الدافئان ، على الرغم من كونهما متعارضين جذريًا ، يمتزجان تمامًا لتحقيق زخرفة أصلية وأنيقة للغاية! إذا كنت تستخدم البطة الزرقاء في الطلاء ، فلا تتردد في تزيين غرفتك بعناصر صفراء الخردل ، مثل الستائر ، والوسائد ، والسجاد ، والأغطية ، ومجموعة سريرك ، وإكسسواراتك ، وأثاثك ، وما إلى ذلك.


الفكرة رقم 7: الارتباط بالأبيض

إذا كنت تريد أن تضع البطة الزرقاء في القيمة ولا تتنافس مع الظلال الأخرى القريبة أو المعاكسة ، فاختر الأبيض! الأبيض هو في الواقع الظل الذي يتناسب بشكل أفضل مع البط الأزرق ، لأنه يسلط الضوء عليه بشكل فعال وقبل كل شيط بس! بالإضافة إلى ذلك, إذا كان من الممكن أن يبدو اللون الأبيض باردا عندما يكون بمفرده , فإنه يتم تعزيزه بواسطة لون البط الأزرق الذي يمنحه لمعانا جديدا . يتحد اللونان بشكل مثالي للحصول على نتيجة جذابة وأنيقة.


الفكرة رقم 8: الارتباط بالمعدن

يتناسب لون البط الأزرق جيدًا مع المعدن ، وهو مادة باردة بشكل طبيعي. في الواقع ، هذا اللون الأزرق العصري هو لون دافئ ودافئ ، على عكس كل التوقعات. ديناميكي ومنشط ، يندمج بشكل مثالي مع الظلال المتعارضة لخلق مزيج أصلي وانتقائي. الألومنيوم ، البيوتر ، النحاس ، الذهب ، الفضة ، الحديد ... جميع المعادن تمتزج بشكل مثالي مع البط الأزرق!


الفكرة رقم 9: الارتباط بالخشب

مادة دافئة بامتياز ، الخشب مثالي لترابط دقيق مع البط الأزرق! اللونان يكملان بعضهما البعض ويتعارضان مع بعضهما البعض لإضفاء الهدوء والاسترخاء من خلال خلق جو راقٍ يبعث على الراحة والاسترخاء ، مما يستحضر الموضة الاسكندنافية. اجمع بين لون البط الأزرق الخاص بك مع أرضية خشبية أو مع أثاث مصنوع من عدة أنواع خفيفة (مثل البلوط أو الجوز) للحصول على نتيجة مثالية!


الفكرة رقم 10: انسى الأسود!

إذا كان هناك لون واحد لا يتوافق مع الأزرق البطة ، فهو أسود! ينطبق هذا أيضًا على مشتقاته ، وهي الرمادي الفاتح والرمادي الداكن. في الواقع ، لون البط الأزرق هو لون دافئ ومنشط بينما يكون داكنًا نسبيًا. ربطه بالأسود يجعل الجو أكثر قتامة ولا يحسن اللون.


Comments