القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تخفي عداد كهربائي: 8 أفكار تزيينية!



 عندما يظهر عداد الكهرباء في المنزل ، لا يمكننا القول أن التأثير الجمالي مثالي! في بعض أماكن الإقامة ، يكون مرئيًا للجميع ، وأحيانًا حتى في منتصف غرفة المعيشة ، ويؤثر على مظهره القبيح. لحسن الحظ ، هناك طرق سهلة جدًا لإخفائها ، ببساطة عن طريق استخدام أطراف التزيين! اكتشف 8 أفكار لإخفاء عداد الكهرباء الخاص بك بأناقة.


كيف تخفي عداد كهربائي: 8 أفكار تزيينية!


نصيحة رقم 1: القوالب الخشبية

يمكنك إخفاء العداد الخاص بك عن طريق صنع قالب خشبي بسيط للغاية ، باستخدام الألواح أو ببساطة صندوق خشبي واحد أو أكثر. إذا لم يكن لديك جميع أدوات القطع المتاحة ، يمكنك أخذ أبعادك واطلب من متجر لاجهزة الكمبيوتر تحديد حجم الألواح الخاصة بك بالطول الصحيح. اصنع صندوقًا جميلًا لإخفاء العداد ولا تتردد في تزيينه. إذا كنت تحب الخشب الخام ، احتفظ به بهذه الطريقة ، ولكن يمكنك أيضًا طلاءه أو ورق الحائط أو لصق الملصقات والعناصر الزخرفية الأخرى عليه. سيفضل الآخرون أيضًا مزج القوالب مع ديكور الغرفة من خلال طلاءها بنفس لون الجدران. أنت مدلل للاختيار ، دع رغباتك تتحدث عن نفسها!


احرص على عدم تثبيت القوالب بشكل دائم على الحائط ، لأن العداد يجب أن يظل متاحًا لك! قم بتعليق القوالب الخاصة بك باستخدام مسامير مثبتة في الحائط أو عن طريق ترتيب الباب ، وفقًا لإمكانياتك ومهاراتك في DIY.


نصيحة 2: خزانة الأحذية

ليس لديك خزانة أحذية في الردهة؟ لماذا لا يتم تركيب واحد بإدراج عداد الكهرباء لإخفائه؟ يتيح لك هذا الحل 2 في 1 الاستمتاع بوحدة تخزين نظيفة وعملية وإخفاء عدادك في نفس الوقت مع تسهيل الوصول إليه في جميع الأوقات.


نصيحة 3: إطار الصورة

إذا كان عداد الكهرباء متدفقًا مع الحائط أو بالكاد يبرز ، يمكنك إرفاق إطار صورة به لإخفائه. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إليه ، فما عليك سوى فك إطارك! إطار الصورة هو حل جميل وأصلي يسمح لك بمشاركة صورك مع العائلة أو الأصدقاء مع إخفاء التأثير القبيح لعداد الكهرباء.


نصيحة رقم 4: لوح خشبي

قليلاً بروح القوالب ، يمكنك إخفاء العداد بلوح خشبي بسيط. إذا كان لعداد الكهرباء باب ، فقم بإرفاق لوح خشبي به وزينه كما يحلو لك. عليك فقط فتحه للوصول إلى العداد. إذا لم يكن لهذا الأخير باب ، فقم بإصلاح لوحتك كإطار وقم بتزيينها للحصول على تأثير جمالي جميل وأصلي.


نصيحة 5: الرف

يمكنك العثور على أرفف جيدة الحجم مثبتة على الحائط أو قائمة على الأرض في السوق لإخفاء عداد الكهرباء الخاص بك. ثم عليك فقط إخفائها عن طريق تخزين كتبك أو فينيلك أو صورك أو الحلي الخاصة بك في خزانتك. يظل العداد الكهربائي سهل الوصول إليه ويمكنك الاستفادة في نفس الوقت من حل تخزين إضافي!


النصيحة رقم 6: ورق الحائط

إذا كان عداد الكهرباء الخاص بك يحتوي على فتحة ، فيمكنك تغطيتها بورق حائط. إذا كانت غرفتك مجهزة بالفعل بنفس النوع من الطلاء ، فسيتم دمج العداد في كتلة الجدار وغير مرئي للعين المجردة. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لديك ورق حائط ، فإن تغطيته بهذه الطريقة يمكن أن يضيف لمسة أصلية إلى غرفتك. تذكر أن تستمر في الوصول إلى عداد الكهرباء ، فقد تحتاجه في أي وقت. لذلك قم بعمل قطع نظيف لورق الحائط الخاص بك عن طريق اتباع ملامح الفتحة حتى لا تعيقها.


نصيحة رقم 6: الإطار الزخرفي

ذكرنا سابقًا خدعة إطار الصورة ، لكن الإطار الزخرفي هو أيضًا حل جمالي عملي للغاية. إذا تم وضع عداد الكهرباء الخاص بك في مكان مناسب ، فهذه الفكرة اقتصادية للغاية ، حيث تحتاج فقط إلى شراء إطار زخرفي أكبر قليلاً من حجم العداد وتعليقه في المقدمة. وبالتالي ، يتم إخفاء العداد بشكل خفي للغاية ، وكل ذلك بأناقة. بالإضافة إلى ذلك ، يظل الوصول إليه سهلاً للغاية عند الحاجة.


نصيحة رقم 7: المرآة

لماذا لا تخفي عداد الكهرباء خلف المرآة؟ مرة أخرى ، تقتل عصفورين بحجر واحد ، لأن معظم العدادات في المدخل ومن الجيد دائمًا أن تنظر إلى نفسك للمرة الأخيرة قبل مغادرة المنزل للتحقق من ملابسك وتسريحة شعرك ومكياجك. أو أنه لا توجد قطعة صغيرة من السلطة عالقة بين أسنانك! قم بتثبيت مرآة أكبر قليلاً من العداد الخاص بك على الباب أو القوالب الخاصة به واستمتع بهذا الملحق كما تشاء! بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال مع الإطار ، يظل العداد متاحًا في جميع الأوقات لأنك تحتاج فقط إلى فك المرآة أو فتح الفتحة عن طريق تدويرها. ذكي ، أليس كذلك؟


نصيحة 8: الستارة

نصيحة أخيرة ، الستارة! تتيح لك الستارة إخفاء العداد الخاص بك ، ولكن أيضًا العناصر الأخرى لمدخلك التي لا تريد تركها على مرأى من الجميع ، مثل حذائك ، والإكسسوارات المنزلية ، والمعاطف ، وما إلى ذلك ، كل ما عليك فعله هو إرفاق قضيب وتثبيته ستارة تحبها. من ناحية أخرى ، لأسباب تتعلق بالسلامة ، تأكد دائمًا من ترك مسافة بين القماش وعداد الكهرباء. تذكر أيضًا أن مسودة صغيرة قد تكون كافية للضغط على الستارة على الجهاز. لذلك ننصحك باختيار نموذج ستارة ثقيل وغير شفاف.


Comments