القائمة الرئيسية

الصفحات

صنع شجرة عيد الميلاد من الخشب

 


في كل عام ، مع اقتراب عيد الميلاد ، تزين المنازل بالعديد من الزخارف ، من بينها تظل شجرة عيد الميلاد رمزًا لتحتل مكان الصدارة في معظم غرف المعيشة. مع الحماس لDIY، إعادة تدوير واحترام البيئة، والمزيد والمزيد من الناس يبحثون عن بدائل لقطع نوردمان أو شجرة التنوب التنوب التي في نهاية المطاف على الرصيف أو في إعادة التدوير المركز إلى جعل السماد . فيما يلي برنامج تعليمي حول كيفية صنع شجرة عيد الميلاد المصنوعة من خشب البليت الخاص بك والتي يمكن استخدامها لعدة سنوات.

صنع شجرة عيد الميلاد من خشب البليت

المواد والمواد اللازمة لصنع شجرة البازلاء
بالنسبة لهذا DIY ، ستحتاج إلى بعض المواد الأساسية من ورشة الأخشاب بالإضافة إلى منصة نقالة نظيفة ، تم جمعها من سوبر ماركت على سبيل المثال:

لوحة
1 متر قضيب ملولب (ø 7mm)
حفر مع مثقاب ø 7mm
بانوراما
ملف الخشب وورق الصنفرة
لوح حوالي 25 × 25 × 2.5 سم
مراحل صنع شجرة خشب البليت
أولاً ، وليس الأكثر متعة ، تحتاج إلى تفكيك البليت وإزالة المسامير المتبقية من نهايات الشرائح ، أو حتى وسطها. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى مطرقة ومفك براغي كبير لخلع القليل من الكماشة. إما أن تترك الشرائح نيئة ، أو تقوم برملها: حسب الرغبة.

ثم قم بقص الشرائح إلى الأطوال المرغوبة ، كل مرة في 3 نسخ: 60 سم ، 55 سم ، 50 سم ، 45 سم ، 40 سم ، 35 سم ، 30 سم ، 25 سم ، 20 سم ، 15 سم ، 10 سم ، وسوف تقدم حوالي ثلاثين قطعة من 5 سم والتي ستكون بمثابة فواصل.

ابردي وامرر القليل من ورق الصنفرة على طول حواف القطع المقطوعة. اصنع ثقبًا مقاس 7 مم في وسط كل شريحة.

في وسط اللوحة ، قم بعمل ثقب بالمثقاب دون العبور تمامًا ، ثم قم بربط القضيب الملولب فيه.

بناء شجرة عيد الميلاد البليت الخشب

قم بربط أول شريحة 60 سم على القضيب الملولب ، ثم أدخل قطعة 5 سم ، وبالتالي قم بتركيب جميع الشرائح حتى أقصرها. اضبط الشرائح الطرفية لتتناسب مع الارتفاع الدقيق للقضيب الملولب أو اتركه يبرز لوضع نجمة على الدعامة المخروطية ، على سبيل المثال. رتب الشرائح بحيث تشكل استدارة ومخروط الشجرة.

تزيين شجرة خشب البليت
كل ما عليك فعله هو وضع شجرة خشب البليت في المكان الذي اخترته لها ، ثم الاعتناء بزخرفتها. بشكل عام ، سيكون أقل تحميلًا من التنوب الأخضر لعرض الخشب المكدس.

زخرفة شجرة البليت الخشب

يمكنك تعليق كرات أو معلقات أخرى في نهايات الشرائح أو وضع تماثيل صغيرة أو زخارف أخرى عليها. علق إكليلًا خفيفًا وتكتمل العملية ... إلا إذا نسيت وضع الهدايا عند قدمه!

تخزين خشب البليت
عندما تنتهي الإجازات ، لن تتناثر إبر التنوب على الأرض. كل ما عليك فعله هو إزالة الزخارف والإكليل الخفيف ، ثم تفكيك شريحة الشجرة بواسطة شريحة لتتمكن من تخزينها بسهولة أكبر حتى العام التالي.







Comments