القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو مبدأ الديكور الصناعي؟



الديكور الصناعي الأنيق ، الرصين ، الحديث ، الشاذ ، العتيق والعصري بشكل رهيب ، هو من المألوف ويعرف الوصفة لإرضاء أكبر عدد ممكن من الناس! فهو يجمع بين المساحات الخفيفة والكبيرة مع الدفء وبساطة المواد القديمة والمعاد تدويرها والمواد الخام والريفية. كلاهما بارد ودافئ للغاية ، هذا الزخرفة العصرية تستجيب للرموز الدقيقة للغاية المستوحاة من المصانع والغرف العلوية في نيويورك. اكتشف مبادئها وبعض الأفكار لتبنيها في المنزل.


ما هو مبدأ الديكور الصناعي؟  بعض أفكار التطبيق!


الزخرفة الصناعية: من أين أتت؟ ما هي الرموز؟

النمط الصناعي ، المألوف للغاية في السنوات الأخيرة ، مستوحى بشكل مباشر من المصانع والصناعات. يستحضر هذا الاتجاه البارد والدافئ الغرف العلوية في نيويورك التي نراها تتفتح في الأفلام والمسلسلات. ديكور صناعي عتيق وحديث بشكل رهيب مناسب لجميع الأعمار لأنه يجمع بين الاسترخاء والريفي والطبيعي مع عالم المصنع والبوهيمي والرسمي. تتميز بخصوصية وميزة التزاوج مع جميع أنماط الديكورات الداخلية بفضل تحالفها من المواد مثل الخشب والخرسانة والمعدن ، مما يجعلها حصرية أو مقطرة بلمسات صغيرة في غرفة واحدة أو أكثر.


إذا كانت الزخرفة الصناعية تدعو إلى استخدام المواد الخام والمساحات الكبيرة ، مثل المصانع والمصانع التي تستمد منها تأثيراتها ، فهي أسلوب تمت دراسته بمهارة ومدروس بعناية. في الواقع ، لكي تكون الزخرفة الصناعية ناجحة ، لا يمكن تركها للصدفة. يجب احترام الرموز والتناسقات بأكبر قدر من الدقة.


اكتشف الرموز والقواعد الذهبية.


مساحة مفتوحة

النمط الصناعي مستعار مباشرة من المصانع. لذلك نحن نفكر في فتح المساحة ، وترك ارتفاع كبير تحت السقف وأكبر عدد ممكن من الفتحات لاستعادة هندسة المصانع الكبيرة. نحصر الأبواب والجدران ، ونفتح قدر الإمكان على الضوء ونترك الهواء يدور. للقيام بذلك ، يعتبر السقف الزجاجي رمزًا مثاليًا للطراز الصناعي ، حيث يفصل بين مساحات المعيشة دون وضع علامة على فاصل ، ويسمح للضوء بالمرور من غرفة إلى أخرى دون أي حدود.


مواد خام وريفية وقوية

الصناعة عبارة عن تجميع للمعادن الخام والريفية والصلبة. إنها صورة من المتانة والبساطة والحرارة الباردة والعمل الجاد. على الرغم من أجواءها ذات الطراز البوهيمي والعمل القليل ، إلا أن الزخرفة الصناعية تستجيب لرموز دقيقة للغاية من حيث المواد. نحن نسلط الضوء على الخشب والصلب والمعادن والزنك والطوب والجلود ، ونمزج الأنماط والمواد للحصول على تأثير أكثر نجاحًا. نختار القديم ، المعاد تدويره ، البالية ، مثل المادة التي نجحت ، والتي عرقت الدم والماء لإنتاجها. الخام هو المفتاح: المساحات الكبيرة والأحجام والوضوح والمواد الخام لصنع أثاثها وتركيباتها الداخلية.


أثاث وظيفي

البساطة والأداء الوظيفي ضروريان في الديكور الصناعي. لا مزيد من الضجة والرتوش! يستحضر أسلوب المصنع المواد الخام والأثاث العملي والعملي والضخم والقديم. نختار الأثاث الصلب والفخم والدافئ والبسيط قدر الإمكان. لكن هذا لا يعني أن عليك أن تتخلى عن الراحة ، بل على العكس! يدعو الأسلوب الصناعي إلى البساطة ، لكنه لا يتجاهل الدفء والرفاهية.


ضوء دافئ وجيد التوزيع

في النمط الصناعي ، يتم تقطير الضوء بلمسات صغيرة موزعة بمهارة. نوفر الدفء بإضاءة صفراء وليس بيضاء ، وأبرد ، ونختار المعلقات المعدنية بإطار أسود أو رمادي ذي بساطة كبيرة. الاتجاه هو المصابيح والفوانيس المعلقة في مجموعات لاستدعاء جانب المصنع وإضفاء الدفء الشهير الخاص بهذا النمط.


إعادة تدوير

الديكور الصناعي عتيق وبسيط ، ولهذا السبب يتم استخدام المواد الخام والأثاث والاكسسوارات البالية. في السياق الحالي الذي يدعو إلى الرصانة وإعادة التدوير ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من البحث عن أثاثك في أسواق السلع المستعملة ومبيعات المرآب؟ للحصول على ديكور ناجح ، نختار الملحقات غير المتطابقة ، والأثاث المصقول والأقمشة القديمة. باختيارك للزخرفة الصناعية ، أنت تحمي الكوكب ومحفظتك!


تناغم الألوان

النمط الصناعي ليس مغرمًا بالألوان الزاهية والبراقة. بدلا من ذلك ، فإنه يستخدم الأسود والرمادي والبني والصلب والنحاس. هذه هي بالفعل الألوان التي توجد بشكل طبيعي في المصانع. لمحبي الألوان ، اختر لمسات سرية والعب بالملحقات. بالنسبة للصناعات البحتة ، تجنب طلاء الجدران باللون البرتقالي أو الأزرق ، وفضل تقطير الألوان المفضلة لديك في الأشياء الصغيرة ، مثل الوسائد والكراسي والمصابيح والأقمشة.


بعض أفكار التطبيق ...

هل تريد اعتماد النمط الصناعي لديكورك الداخلي؟ فيما يلي بعض أفكار التطبيق:


تشكل الصناديق الخشبية رفوفًا مثالية وستلتزم منطقة جلوس البليت المستصلحة بالأناقة ،

السقف الزجاجي هو القسم المثالي لتحديد المساحة مع الحفاظ على فكرة الحجم والسماح للضوء بالانتشار ،

خزائن غرفة التغيير ، المصنوعة من المعدن ، تصنع أثاث تخزين عملي ،

بالنسبة للجدول ، اختر سطحًا خشبيًا كبيرًا على أرجل معدنية سوداء ،

لمصابيحك ، قم بتعليق المصابيح على أنابيب نحاسية ،

أعد تدوير الأنابيب النحاسية القديمة لصنع رفوف المعاطف ، وسكك تعليق الملابس ، وما إلى ذلك.

نجهز أنفسنا بالأسوار القديمة لتزيين جدرانه وتعليق الصور واللوحات.

Comments